الأحد 08 سبتمبر 2024
الايام المصرية
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى
رئيس التحرير
رضـــا حبيشى

القبض على سائق نقل ذكي حاول التحرش بـ إفريقية في الجيزة

قوات الأمن- أرشيفية
قوات الأمن- أرشيفية

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية اليوم السبت، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن سقوط فتاة من سيارة خاصة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي بالجيزة، مما أسفر عن إصابتها.

ملابسات تحرش سائق نقل ذكي بفتاة

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بتاريخ 26 من يوليو الجاري، بلاغًا بتعرض إحدى الفتيات، تحمل جنسية إحدى الدول الإفريقية، لمحاولة تحرش من سائق سيارة تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكي، خلال رحلتها من منطقة المهندسين إلى محل إقامتها في بولاق الدكرور.

أضاف البلاغ أن الفتاة ألقت نفسها من السيارة، نتج عنه إصابتها بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم، فر بعدها قائد السيارة هاربًا من مسرح الحادث.

ألقت قوة أمنية القبض على المتهم، سائق يقيم بمنطقة الطالبية، تباشر النيابة التحقيقات.

في سياق قريب، طالب دفاع سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد على طريق محور الضبعة، بتفريغ كاميرات المراقبة في مسرح الحادث، موضحاً أن موكله لم يتعرض للفنانة بأي مكروه.

بدأت محكمة جنح الجيزة، اليوم السبت، محاكمة سائق أوبر المتهم بارتكاب فعل فاضح بالطريق العام ومحاولة التحرش بالفنانة هلا السعيد.

تفاصيل محاولة التحرش بـ هلا السعيد

كشفت الفنانة هلا السعيد، عن تعرضها للتحرش من أحد سائقي شركة أوبر، وأوضحت أنها انفعلت عليه بعد أن توقفه بالسيارة في طريق عام، وبدأ يخلع بعض ملابسه، وحينها واجهته برر موقفه بأنه يعاني من مرض السكر.

تم نسخ الرابط